https://platform.foremedia.net/code/47185/analytics الطريقة الصحيحة لتفعيل ايموجي القلب السري https://platform.foremedia.net/code/47185/analytics

القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة لتفعيل ايموجي القلب السري


واتساب هو تطبيق اتصال ومراسلة فورية يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويعتبر واحداً من أكثر التطبيقات شهرةً على مستوى العالم في مجال التراسل الفوري. يوفر التطبيق إمكانية التواصل الفعال والسريع بين المستخدمين، ويشمل مجموعة متنوعة من الخدمات.



ميزات تطبيق الدردشة واتساب 

يتيح واتساب إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الجودة دون الحاجة لدفع تكاليف إضافية. يستند التطبيق إلى اتصال بالإنترنت، مما يتيح للأفراد التواصل الفوري عبر الشبكة دون الاعتماد على الرسائل القصيرة (SMS) التقليدية.


فلا يمكنك ارسال الرسائل النصية إلى زملائك في العمل ولكن يمكنك ارسال الصور والفيديوهات بجودة عالية جدا وهو أمر لم يكن ممكنا قبل .


ومع كل هدا التطور في تطبيق واتساب إلى أن هناك الكثير من الأسرار المخفية التي لا يعرفها الكثير ويمكنها أن تدهشك  ومن هذه الأسرار سر القلب  المخفي في الواتساب  .


حسنًا ، إنها سهل للغاية وليس من الضروري تنزيل تطبيق آخر تابع لجهة خارجية ، ناهيك عن تحديث التطبيق الذي ينتمي إلى Meta. فقط اتبع الخطوات.

خطوات تفعيل القلب السري في واتساب

  1.  سيكون أول شيء هو إدخال WhatsApp.
  2. ثم نذهب إلى أي محادثة حيث نريد مفاجأة أصدقائنا.
  3. عندما تكون جاهزًا تمامًا ، انتقل إلى شريط النص.
  4. هناك يجب أن تكتب ما يلي: ~~
  5. عندما يكون لديك كل شيء ، ستتمكن من رؤية قلب مختلف عن البقية.